quick hits \ مشاهدات سريعة

quick hits \ مشاهدات سريعة

هذا الاسبوع

الي الاخبار 
هل تعلم !

90% من شواحن وأسلاك أجهزة أبل على أمازون غير أصلية

apple-charger
قامت أبل بشراء ما يزيد عن مئة جهاز متعلق بالطاقة من أمازون سواء شواحن أو أسلاك ثم قامت باختبارها جميعاً وتبين خلال الاختبار أن غالبية هذه المنتجات غير أصلية ولم تمر باختبارات السلامة مع أن هذه المنتجات تباع على موقع أمازون على أساس أنها منتجات أصلية قادمة من أبل مباشرة. يذكر أن أبل قامت بالتواصل مع شركة أمازون وتم سحب هذه المنتجات من البيع كما تخطط أبل لمقاضاة الشركة البائعة لانتهاك علامة آبل التجارية في البيع وأيضاً لأن كون المنتجات غير آمنة وقابلة للعطب أو الاحتراق يعرض سمعة أبل للخطر حيث أن المنتجات منسوبة إليها وسوف يظن المشتري أنها أصلية وبها مشكلة.

طرائف 

سامسونج تطلب إزالة فيديو يسخر من نوت 7 من على اليوتيوب

galaxy-note-7-exploading
قام مصمم من مصممي تعديلات الألعاب بعمل إضافة للعبة GTA V للحاسب الشخصي تسمح لك باستخدام جهاز نوت 7 كقنبلة منفجرة بدل من القنابل التقليدية في اللعبة وقام بتسجيل فيديو للعبة ووضعه على اليوتيوب. المفاجئ هنا أن سامسونج طلبت من إدارة يوتيوب إزالة الفيديو “لانتهاكه حقوق الملكية” على حد قول سامسونج وبالطبع امتلأت المواقع سخرية بسبب طلب سامسونج.

خدمات المطاعم من فيس بوك !!

تطبيق فيس بوك يسمح لك بطلب طعام وشراء تذاكر

facebook
أعلنت فيس بوك عن تحديث لتطبيقها يتمتع بالكثير من الخصائص كمساعد شخصي حيث يسمح لك باكتشاف أماكن جديدة أو سياحية حول العالم، الاتصال بجهات الأعمال المحلية، استكشاف الأحداث في المنطقة، وحتى طلب الطعام من على صفحات خدمات الطعام الرسمية وشراء تذاكر للسينمات. يذكر أن الميزات لن تكون متوافرة في كل المناطق حيث أنها محدودة لمناطق معينة وبالطبع قابلة للانتشار لاحقاً.
اوبر تنتلق في السوق بسرعة كسرعة سيراتها

“أوبر” تعلن عن خدمة لتوصيل الطعام في دبي

uber-app
قامت شركة أوبر المتخصصة في سيارات الأجرة بإطلاق خدمة جديدة في دبي لتوصيل الطعام ثامت بتسميتها “أوبر إيتس” وستعمل الخدمة كوصلة بين المطاعم والأفراد حيث سيتم إدراج قوائم المطاعم على تطبيق أوبر ويمكن للمستخدم طلب ما يريد ويمكنه حتى متابعة مسار الطلب على الخريطة ليعرف مكان السائق بالضبط إلى أن يصل الطلب لباب بيته. يذكر أن الخدمة تدعم حالياً إمكانية الاختيار من بين أكثر من 250 مطعماً ويتوقع زيادة الرقم بشكل مستمر.

اللصقات الحامية من الخدوش تزيل كلمة “iPhone” من على الآي-فون الأسود اللامع

jet_black_rubbing_off
تم نشر مقاطع فيديو على يوتيوب لأجهزة آي-فون 7 ذو اللون الأسود اللامع “Glossy Black” وقد انزلقت عنه الكتابة المطبوعة أسفل ظهر الجهاز عند تركيب لقصة حامية من الخدوش تتمتع بخواص التصاق قوية. يذكر أن الحالات ليست كثيرة ولكن وجودها بالطبع يستحق الذكر.

إشارات لتغيير اسم ساعة آبل إصدار Nike+

watch-gps-nike
تم العثور في موقع الدعم الفني الخاص بآبل على بعض السطور التي تذكر ساعة Nike+ التي أصدرتها آبل بالتعاون مع شركة نايكي باسم “Victory”. لا نعرف بعد إن كانت هذه إشارات لتغيير اسم الساعة أم خطأً فنياً.

آبل تعيد التفكير في استراتيجيتها للسيارة الذكية

Apple Car
حسب تقرير أصدرته بلومبيرج فإن أبل قد تراجعت عن مخطط تصميم سيارة خاصة بها وتريد التركيز على صنع الدماغ الخاص بالسيارات. أي أنظمة أجهزة الحواسيب التي تدير السيارات وتتحكم في الكثير من وظائف السيارات الحديثة وأيضاً تطوير نظام للقيادة الذاتية.

Unknown

هـذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق